مستجدات المنهاج الدراسي للتعليم الابتدائي (دلائل الأستاذة و الأستاذ للسنوات الأربع الأولى من التعليم الابتدائي - صيغة شتنبر 2019)

مستجدات المنهاج الدراسي للتعليم الابتدائي (دلائل الأستاذة و الأستاذ للسنوات الأربع الأولى من التعليم الابتدائي - صيغة شتنبر 2019)


تحميل دليل الاستاذ و الاستاذة للسنوات الاربعة الاولى من التعليم الابتدائي، الاول و الثاني، و الثالث و الرابع ابتدائي، صيغ شتنبر 2019.
تنهي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، إلى علم كافة الفاعلين التربويين والتلميذات والتلاميذ وكذا الآباء والأمهات، أنه تم وضع الصيغ الإلكترونية لجميع الدلائل المصاحبة للكراسات الجديدة لمواد اللغة العربية واللغة الفرنسية والرياضيات والنشاط العلمي والاجتماعيات، إضافة إلى بعض الحوامل الصوتية والملصقات الخاصة بكتب اللغات رهن إشارتهم، بالبوابة الرسمية للوزارة www.men.gov.ma.
ويمكن الولوج إلى هذه الصيغ الإلكترونية وتحميلها من خلال النقر على الشريط المتحرك، تحت عنوان: "مستجدات المنهاج الدراسي للتعليم الابتدائي- الدلائل المصاحبة للكراسات الجديدة طبعة شتنبر 2019".
ويأتي هذا الإجراء مواصلة لتفعيل المشروع المتعلق بتطوير النموذج البيداغوجي، وخصوصا ما يرتبط بمستجدات المنهاج الدراسي للتعليم الابتدائي، وكذا في إطار مواكبة عملية تحيين الكتب المدرسية المقررة بالمستويات الأربعة الأولى من التعليم الابتدائي، والتي همت (23) كتابا مدرسيا بالمستويين الأول والثاني و(26) كتابا بالمستويين الثالث والرابع.

مستجدات المنهاج الدراسي للتعليم الابتدائي - المستوى الأول

في ما يلي مستجدات المنهاج الدراسي للتعليم الابتدائي، مستوى الاول، دلائل الاستاذ الرسمية، طبعة شتنبر، للغة العربية و الرياضيات، و النشاط العلمي.

مستجدات المنهاج الدراسي للتعليم الابتدائي - المستوى الثاني

مستجدات و دلائل الاستاذ طبعة شتنبر 2019، مستوى الثاني ابتدائي:

مستجدات المنهاج الدراسي للتعليم الابتدائي - المستوى الثالث

مستجدات منهاج السنة الثالثة ابتدائي، دلائل الاستاذ طبعة شتبر 2019، مع الموارد الصوتية، تم نشرها اليوم بتاريخ 01 اكتوبر 2019، ايكم روابط التحميل الرسمية:

مستجدات المنهاج الدراسي للتعليم الابتدائي - المستوى الرابع

في الاخير، هذه الوثائق تم استاذ المستوى الرابع ابتدائي، حيث عملت وزارة التربية الوطنية، على نشر اغلبية الدلائل الخاصة باستعمال الكتب الجديد، و اليكم روابط التحميل.
دلائل اللغة العربية مستوى الرابع ابتدائي 2019
دلائل اللغة الفرنسية طبعة شتنبر 2019

google-playkhamsatmostaqltradent