التسجيل بالمركز المغربي الكوري للتكوين في TICE

التسجيل بالمركز المغربي الكوري للتكوين في TICE

افتتاح التسجيل بالمركز المغربي الكوري، للتكوين في تكنولوجيا المعلومات، والاتصالات في المجال التربوي (CMCF-TICE).

سلام تام بوجود مولانا الإمام.
وبعد، في إطار مقتضيات القانون الإطار المنظومة التربية والتكوين (المادة 33) والتي تنص على الابتكار وإنتاج الموارد الرقمية وتعزيز التعلم الالكتروني وتنويع أساليب التدريس من خلال استثار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم، تتشرف مديرية برنامج GENIE بإخباركم بافتتاح التسجيل بالمركز المغربي الكوري للتكوين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المجال التربوي ( CMCF - TICE ) للموسم الدراسي الحالي 2020-2021، وذلك لفائدة أطر التكوين والتدريس والتأطير التربوي بجميع التخصصات والمواد. | وللتسجيل يتوجب ولوج بوابة برنامج (www.taalimtice.ma : ( GENIE

"فضاء التكوينات" من أجل ملء الاستمارة الخاصة وذلك قبل 03 يناير 2021 آخر أجل للتسجيل، كما يمكن الاطلاع على الورقة التقنية الخاصة بهذه التكوينات التي تنظم خارج أوقات العمل الرسمية للمستفيدين.

هذا وستنطلق الدورة ابتداء من 12 يناير 2021 وتنتهي في 30 أبريل 2021، بمعدل نصف يوم في الأسبوع حضوريا أو عن بعد حسب تطور الوضعية الوبائية بالجهة.
وعليا منا بمدى اهتمامكم بتطوير المهارات المهنية للأطر العاملة بجهتكم، ونظرا لأهمية هذا التكوين وبعده التربوي، نرجو منكم نشر خوى هذه المراسلة على جميع المؤسسات التربوية والتعليمية بالجهة بغرض الإخبار وتعميم الفائدة. 
google-playkhamsatmostaqltradent