باك حر-دروس امتحانات الفرنسية مع التصحيح bac libre

باك حر-دروس الفرنسية  bac libre

باك حر-دروس امتحانات الفرنسية مع التصحيح bac libre
دروس اللغة الفرنسية-باك حر

باك حر، دروس و امتحانات الفرنسية مع التصحيح، استعدادا لامتحان 2020 bac libre، في مادة اللغة الفرنسية، مع تلخيص روايات: Le père Goriot-il était une fois un vieux couple heureux-Candide Voltaire.
مرحبا بجميع المترشحين الاحرار، ادب علوم انسانية، وكذا المترشحين و المترشحات باك حر علوم جميع الشعب و المسالك، اليوم نقدم لكم، شرح لكيفية التعامل مع امتحان الفرنسية او الامتحان الجهوي، و الذي سيجرى في دروس السنة الثانية باك، كما سوف نقدم لكم نماذج مصححة في فيديوهات لتضمنوا على الاقل 10 نقط في اللغة الفرنسية.

امتحان الفرنسية بك حر-bac libre.

النموذج الاول لامتحان الفرنسية، مع الشرح التام،ويشمل أسئلة للفهم وللنحو. وهذا هو أول مثال نقدمه لحضراتكم وسنتبعه ان شاء الله بامثلة أخرى متنوعة. وبطبيعة الحال ،سنشتغل جميعا على كيفية فهم النص وكيف نجيب على الأسئلة. اما بالنسبة للانشاء اي كتابة نص حجاجي، فسنخصص له فيديو خاصا به.


*جميع الامتحانات مع منهجية الانشاء production écrite:

تلخيص رواية Le père Goriot || Résumé de Le père Go- باك حر:

Pour étudier et comprendre le roman réaliste '' le Père Goriot '' d'Honoré de Balzac, nous avons deux entrées. Aujourd'hui, je vous présente la 1ère entrée et la plus simple.
ملخص مبسط لرواية الاب غوريو المقررة بامتحانات مرحبا احرار، وهذا هو الاول حسب نوعية المدخل. في الدرس المقبل ،سنتطرق للمدخل الثاني وهو اكثر دقة.

il était une fois un vieux couple heureux-Bac libre

ملخص مبسط لرواية محمد خير الدين والتي توجد ضمن مقرر اللغة الفرنسية بالنسبة للباك،والتي سيمتحن فيها مترشحو ومترشحات الباك احرار. الملخص كامل في هذا الفيديو. فيديو جديد يشرح بطريقة بسيطة بالدارجة أحداث و شخصيات قصة Il était une fois un vieux couple heureux. لنقدم لكم في هذا الفيديو شرح مبسط باللغة العربية لهذا الدرس.

تلخيص رواية فولتير Candide|| Résumé de Candide Voltaire

كما تعلمون برنامج الثانية بكالوزيا أحرار يتكون من ثلاث روايات،و هذا شرح مبسط لأحدى مؤلفات باك ليبر بالدارجة المغربية الأمر هنا يتعلق برواية Candide، نقدم لكم في هذا الفيديو شرح مبسط باللغة العربية لهذا الدرس.


دروس اللغة الفرنسية باك حر-baclibre

لتحميل دروس اللغة الفرنسية، باك حر، او bac libre، نقترح عليكم اسطوانة شاملة، تضم كل ما تحتاجون اليه للمراجعة سواء في مادة اللغة الفرنسية او المواد الاخرى، و يمكنكم تحميل الاسطوانة من الرابط التالي:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-