امتحانات محلية للمستوى السادس ابتدائي مع التصحيح

امتحانات محلية للمستوى السادس ابتدائي مع التصحيح.


امتحانات محلية للمستوى السادس ابتدائي، دورة يناير 2020، مع التصحيح، مادة الفرنسية، اللغة العربية، التربية الاسلامية، الرياضيات، الاجتماعيات، بصيغة Pdf و word.
مرحبا بجميع اساتذة مستوى السادس، اليوم في هذا الموضوع نقدم لكم مجموعة من نماذج امتحانات السادس دورة يناير على الصعيد المؤسسة، بعضها مع التصحيح، في مادة الرياضيات و الفرنسية، و مادة اللغة العربية، و مادتي الاجتماعيات و التربية الاسلامية.

  • امتحانات محلية في اللغة الفرنسية للمستوى السادس ابتدائي.

امتحانات محلية(دورة يناير) في اللغة الفرنسية للمستوى السادس ابتدائي، نقدم إليكم زوار «bestcours» نماذج مختلفة، و متعددة من الامتحانات الموحدة المحلية على مستوى المءسسة في مادة "اللغة الفرنسية" للمستوى السادس ابتدائي دورة يناير، الدورة الاولى بمختلف مديريات المملكة المغربية.
 الامتحانات موجهة الى السادة الاساتذة و تلاميذ 6 ابتدائي، وتم ترتيبها حسب المديريات الاقليمية، بعضها مع التصحيح، و سيتم تجديد المتحوى من حين الى اخر، و نرحب بجميع المشاركات للسادة الاساتذة.
* امتحانات السادس على مستوى المؤسسة جديدة خاصة بالموسم 2020-2019:
* نماذج السنوات السابقة: 2019 -2018-2016-2015:
  • امتحانات محلية في اللغة العربية للمستوى السادس ابتدائي.
 امتحانات اللغة العربية متسوى السادس على الصعيد المؤسسة، دورة يناير لجميع المديريات الاقليمية على الصعيد المملكة مجموعة في ملف واحد مع التصحيح او عناصر الاجابة، pdf و word:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-