فروض المراقبة المستمرة المستوى الرابع المقرر الجديد 2019

فروض المراقبة المستمرة للمستوى الرابع ابتدائي المقرر الجديد 2019

نماذج فروض المستوى الرابع ابتدائي المنهاج المنقح،المرحلة الاولى، و الثانية و المرحلة الثالثة، و المرحلة الرابعة، وفق المنهاج الجديد شتنبر 2019.
فروض المراقبة المستمرة للمستوى الرابع ابتدائي المقرر الجديد 2019
فروض الرابع ابتدائي

مرحبا بجميع اساتذة مستوى الرابع ابتدائي، اليوم نقدم لكم هذه الصفحة التي سيتم تخصيصها لجميع فروض المراقبة المستمرة المستوى الرابع  2019، حيث سنحاول توفير نماذج جديدة من فروض المرحلة الاولى، المرحلة الثانية، المرحلة الثالثة، المرحلة الرابعة، لمادة اللغة العربية و مادة الفرنسية، مع اختبارات كتابية في مادة النشاط العلمي، التربية التشكيلية، التربية الاسلامية، و التربية الفنية.

فروض المرحلة الاولى المستوى الرابع:

امتحانات مستوى الرابع للمرحلة الاولى، الفرض المحروس رقم 1 الدورة الاولى، تماشيا مع اخر تحديثات و تغييرات وزارة التربية الوطنية بالمغرب.
فروض اللغة العربية و اللغة الفرنسية للمرحلة الاولى، و كذا نماذج اختبارات في مادتي الرياضيات و النشاط العلمي، ومادة التربية الاسلامية، و مادة التربية التشكيلية و الرسم، و نحاول ايضا ادراج نماذج جذاذات للفروض المقترحة، و بهذه المناسبة نشكر جميع الاساتذة و الاستاذات على مشاركتهم لهذه النماذج معنا.
اليكم روابط تحميل النماذج:

  • فروض اللغة العربية مستوى الرابع ابتدائي:

*النموذج الاول من انجاز الاستاذعمر الكوري، و الذي يضم جذاذة نمطية و اختبارات الوحدة الاولى، في القراءة، الصرف و التحويل و كذا التراكيب، الاملاءو التعبير الكتابي، مع شبكة لتفريغ النتائج، يمكنكم تحميله من الرابط التالي:

  • فروض اللغة الفرنسية مستوى الرابع:
يمكنكم تحميل نماذج فرض اللغة الفرنسية و مادة النشاط العلمي و الرياضيات المنهاج الجديد 2019 من الرابط التالي:

فروض المرحلة الثانية مستوى الرابع ابتدائي:

فرض المرحلة الثانية للمستوى الرابع ابتدائي،مادة اللغة العربية و الفرنسية.
النموذج الاول:
فروض وفق المنهاج المنقح، تهم مادة اللغة العربية المفيد، المفيد في التربية الاسلامية، الجديد في الاجتماعيات، المفيد في التربية التشكيلية.

فروض المرحلة الثالثة مستوى الرابع

فروض المرحلة الرابع المستوى الرابع


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-