إصابة 16 تلميذاً في حادث خطير بتاونات وهذه حالتهم الصحية!(فيديو)


قالت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس، أنه فور توصلها اليوم السبت على الساعة الثامنة والنصف، بخبر حادث اصطدام حافلة للنقل المدرسي تابعة لجماعة الغوازي نقل 18 تلميذا وتلميذة يتمدرسون بثانوية الغوازي الإعدادية بشاحنة على مستوى الطريق الإقليمية رقم 5324 الرابطة بين الغوازي وجرف الملحة بإقليم تاونات وإصابة 16 منهم، انتقل مدير الأكاديمية ورئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري إلى المركب الاستشفائي الجامعي بفاس، حيث تجندت كافة الأطقم الطبية بالمركب لاستقبال الضحايا وتقديم العلاجات الضرورية.
وتابعت الأكاديمية في بلاغ بهذا الخصوص، أنه يتم إلى حدود اللحظة عملية تتبع دقيق للوضع الصحي لكل تلميذ على حدة وإخضاع جميع المصابين لمختلف أنواع الفحوصات الطبية اللازمة تحت إشراف الطاقم الطبي، وتحت المراقبة المباشرة ل مدير المستشفى الجامعي ومدير الأكاديمية.

وتقدمت الأكاديمية الجهوية بالشكر الجزيل إلى مدير المركب الاستشفائي الجامعي وإلى كافة الأطقم الطبية بالمركب على ما قدموه من عناية واهتمام بصحة التلاميذ، وتجندهم لتقديم كافة الإسعافات والفحوصات الضرورية.
كما أكدت لأسر وأولياء التلاميذ أن حالتهم الصحية مستقرة ولا تدعو إلى القلق، حيث تخضع ساعة بساعة لتتبع ومواكبة دقيقين من طرف السيد مدير المستشفى الجامعي شخصيا ومدير الأكاديمية والمدير الإقليمي لتاونات، يضيف ذات المصدر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-