U3F1ZWV6ZTE5MjM0ODI5MjU5X0FjdGl2YXRpb24yMTc5MDQwNzkwNTQ=

الملك يستقبل الحكومة المعدلة يوم غد الأربعاء وهذه أبرز الأسماء المغادرة

لا حديث في الساعات القليلة الماضية غير استقبال جلالة الملك محمد السادس، يوم غد الأربعاء 09 أكتوبر الجاري الحكومة المعدلة التي كلف بها "سعد الدين العثماني" في خطاب العرش الأخير.

شاهد ايضا: هذه لائحة اعضاء الحكومة الجديدة بتاريخ 9 اكتوبر 2019(اضغط هنا)

وحسب ما يروج داخل الصالونات السياسية بالعاصمة الإدارية للمملكة، فالعاهل المغربي سيستقبل غدا بالقصر الملكي بالرباط أعضاء الحكومة الجديدة.

من جهة أخرى، تروج أنباء قوية عن مجموعة من الأسماء البارزة التي غادرت سفينة النسخة الثانية من حكومة "العثماني".

ومن ضمن الأسماء(البارزة)، التي تم الحديث عن مغادرتها اليوم للحكومة، هناك "محمد أوجار" الذي كان يشغل حقيبة وزارة العدل باسم حزب "التجمع الوطني للأحرار"، و"عبد الكريم بنعتيق" وزير الجالية ومغاربة العالم.

بالإضافة إلى كل من "المصطفى الخلفي" الناطق الرسمي باسم الحكومة، "بسيمة الحقاوي" وزيرة الأسرة والتضامن والتنمية الإجتماعية، "نجيب بوليف" وزير النقل، و"محمد يتيم" وزير الشغل.

ولم يسلم الأمين العام لحزب "الإتحاد الدستوري" ووزير السياحة "محمد ساجد" من فرضية مغادرة الحكومة، بالإضافة إلى "محمد الأعرج" وزير الثقافة والإتصال، عن حزب "الحركة الشعبية".

لكن المفاجآة، هي اتفاق جميع التسريبات على بقاء "سعيد أمزازي" على رأس وزارة التعليم، وهو الخبر الذي إن صح، سيحسب لموقع "أخبارنا المغربية" الذي كان سباقا وانفرد بنشر خبر حفاظ الوزير المذكور على حقيبته.
عن اخبارنا المغربية
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة