تقرير التقويم التشخيصي الخامس والسادس الموسم 2019-2020

تقرير التقويم التشخيصي الخامس والسادس الموسم 2019-2020.

نموذج تقرير مفصل عن اسابيع التقويم التشخيصي، مستوى الخامس و السادس ابتدائي، وفق المنهاج الجديد، عن الموسم الدراسي 2019-2020.

مرحبا بجميع اساتذة سلك الابتدائي، اليوم نقدم لكم تقرير عن التقويم التشخيصي في اللغة العربية، اللغة الفرنسية، مادة الرياضيات و النشاط العلمي، للمستويين الخامس و السادس من السلك الابتدائي. التقرير مفصل ضم شبكة لتفريغ النتائج، رصد الصعوبات، الخطوات الاساسية المتبعة لمعالجة التعثرات المرصودة، دون الاطالة عليكم يمكنكم تحميل النموذج من رابط الموجود اسفلة المقدمة المقترحة:
مقدمة مقترحة لتقرير التقويم التشخيصي 2019-2020:


تفعيلا لمقتضيات المقرر الوزاري 2020 – 2019 رقم 039-19 والصادر بتاريخ 29 ماي 2019 بعد استكمال اجراءات الدخول المدرسي. تم تخصيص الفترة الممتدة ما بين 09 و 29 شتنبر 2019 لتشخيص وتقويم المكتسبات الدراسية لمتعلمي المستوى الثالث و الرابع ابتدائي، واستثمار نتائج التقويم التشخيصي لإعداد برنامج الدعم بالأسبوع الثالث من هذه الفترة. قبل البدء في إنجاز وحدات البرامج المقررة وإجراء تقويم المستلزمات في المواد الدراسية الأساسية وفق المادة الثامنة من هذا الأخير وذلك وفق البرنامج الوارد بالجدول المرفق بالتقرير.

موازاة مع إجراءات التقويم التشخيصي تم تدوين مجموعة من الملاحظات الصفية حول المتعلمين ,سلوكياتهم ومدى تطبيقهم لمقتضيات القانون الداخلي للقسم والمؤسسة واللذان تمت مناقشتهما جماعيا إبان الأيام الأربع الأولى من الدخول المدرسي. لعل أهمها , مواظبة الجميع على الحضور في الوقت المعلوم وفق جدول الحصص وحركية البعض داخل الفصل الدراسي مما استدعى تحسيس هؤلاء بأهمية لمواكبة والانضباط داخل الفصل الدراسي و ضرورة احترام باقي المتعلمين والحرص على العمل الجماعي الهادف.
بعد تفعيل مقتضيات البرنامج أعلاه وتجميع المعطيات وفق شبكات التفريغ المرفقة بملف التقويم التشخيصي كانت النتائج المحصل عليها بمختلف المواد الأساس كالتالي:
ذ. إقبال اوعيسى
شاهد ايضا:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-