التوزيع السنوية لجميع المراجع المستوى الثاني وفق المنهاج المنقح 2019

التوزيع السنوية لجميع المراجع المستوى الثاني وفق المنهاج المنقح 2019

التوزيع السنوية المستوى الثاني ابتدائي، وفق المنهاج المنقح ماي 2019، تحميل المخطط السنوي لمادة اللغة العربية، اللغة الفرنسية، مادة الرياضيات، النشاط العلمي و التربية الاسلامية، التربية التشكيلية، و كذا التربية البدنية و الانشطة المدمجة للمستوى الثاني ابتدائي.

مرحبا بجميع اساتذة سلك الابتدائي، نضع بين ايديكم نماذج التوزيع السنوية للمستوى الثاني من سلك الابتدائي لمختلف المراجع المعتمدة من طرف وزارة التربية الوطنية، وفق اخر تعديل، ماي 2019، المنهاج الجديد.
يمكنكم تحميل النماذج حسب المواد و المراجع، و نحن لتسهيل العملية قمنا بتقسيمها الى:

التوزيع السنوي لمادة اللغة العربية الثاني ابتدائي 2019-2020:

يمكنكم من هذه الروابط تحميل التوازيع السنوية لمادة اللغة العربية المستوى الثاني ابتدائي،  المنهاج المنقح 2019، مرجع "في رحاب اللغة العربية"، مرجع "كتابي في اللغة العربية" ، مرجع مرشدي في اللغة العربية الثاني ابتدائي".

التوزيع السنوية لمادة اللغة الفرنسية مستوى الثاني ابتدائي المنهاج المنقح 2019.

يمكنكم من الروابط التالية تحميل نماذج من التوزيع، او التخطيط السنوي لمقرر مادة اللغة الفرنسية، مستوى الثاني، وفق اخر تعديل لوزارة التربية الوطنية ماي 2019، و بتعلق الامر ب: التوزيع السنوي ل "Pour communiquer en français"، mes apprentissages en français، L'oasis des mots، le chemin des lettres، Le nouvel espace de français، l'école des mots.

التوزايع السنوية لمادة الرياضيات الثاني ابتدائي 2019:

تخطيط لجميع دروس مادة الرياضيات، مستوى الثاني ابتدائي، وفق مرجع، الجيد في الرياضيات، و مرجع فضاء الرياضيات، المنهاج الجديد 2019-2020.

التوزيع السنوية لمادة النشاط العلمي مستوى الثاني ابتدائي 2019-2020:

تجدون في هذه الفقرة كل ما تحتاجون اليه من توازيع خاصة بمرجع المختار في النشاط العلمي، و مرجع المفيد في النشاط العلمي، بالتوفيق للجميع

مادة التربية الإسلامية وفق اخر تعديل 2019-2020:

فقرات و تخطيط لدروس التربية الاسلامية السنة الثاني ابتدائي، 2019-2020، المراجع المتوفرة الان: مرجع التربية الاسلامية و مرجع مرشدي في التربية الاسلامية الثانية ابتدائي.

مادة التربية التشكيلية 2019-2020، المنهاج المنقح

توزيع مادة التربية التشكيلية، للموسم الدراسي 2019-2020، المنهاج الجديد، تجدون في الاسفل توازيع سنوية مرجع المنير في التربية التشكيلية، و المختار في الربية التشكيلية.
توازيع سنوية لمادة التربية البدنية و الانشطة المدمجة 2019.
نقترح عليكم ايضا تحميل مجموعة من التوازيع و التخطيط السنوي لبرنامج الانشطة المندمجة، و فقرات الالعاب و الانشطة البدنية المبرمجمة مع المتعلمين طيلة الموسم الدراسي 2019-2020، و فقرات الانشطة الترفيهية و الاناشيد التربوية الهادفة:
نتمنى ان تكونوا بصحة و عافية و ان يرق لكم هذا التجميع من التوازيع السنوية او التخطيط السنوي لمقررات الدراسية الخاصة بالمستوى الثاني، لمادة اللغة العربية او الفرنسية او باقي المواد، بالتوفيق للجميع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-