U3F1ZWV6ZTE5MjM0ODI5MjU5X0FjdGl2YXRpb24yMTc5MDQwNzkwNTQ=

نتائج الباك 2019|نتائج البكالوريا 2019 في المغرب عبر الموقع الرسمي men.gov.ma

نتائج الباك 2019 .. نتائج البكالوريا 2019 في المغرب عبر الموقع الرسمي men.gov.ma


نتائج البكالوريا في المغرب 2019،نحن الان  مقبلون على موعد اعلان علي نتائج البكالوريا 2019، وذلك بعد ان انتهاء جميع الامتحانات الوطنية و الجهوية 2019، و في اطار تغطيتنا المستمرة لجميع نتائج الامتحانات 2019، نقدم لكم اليوم موضوع عام عن نتائج الباك في المغرب.

موعد الاعلان عن نتائج الباك 2019 و الجهوي:

ان كنت تتساءل عن موعد الاعلان نتائج البكالوريا 2019 في المغرب،  سواءا نتائج الامتحان الوطني، او الجهوي الخاصة بالسنة الاولى باكالوريا. فقد اعلنت وزارة التربية الوطنية في مذكرة سابقا، ان النتائج ستكون متوفرة ان شاء الله على موقعها الرسمي ابتداءا من يوم 26 يوينو 2019،بالنسبة للدورة العادية، غير انه مجموعة من الاكاديميات قد اعلنت ان تاريخ اجراء المداولات ستكون يوم 22 يونيو، و هذا ما يرجح ان يتم اعلان عن نتائج الباكالوريا يوم 23 يونيو2019.
اما بخصوص نتائج الامتحانات الجهوية الخاصة بالاولى باك، ستجرى المداولات يومي 24و 25 يونيو 2019.

نتائج البكالوريا 2019 في المغرب:

يتم الاعلان عن نتائج الباكالوريا كالعادة على الموقع الرسمي للوزارة، حيث يتم ادخال فقط رقم مسار للحصول على نتيجة الباكالوريا، و يتم ارسال رسالة الكترونية تحمل كشف النقط المفصل للمترسح الباكالوريا، على البريد taalim.ma او office 365، للمترشحين الرسميين، اما الاحرار يجب عليهم الدخول الى بوابة الترشيحات، للحصول على النقط كاملة.

رابط نتائج البكالوريا 2019 المغرب

مع اقتراب موعد اعلان نتائج الباكالوريا، تنشط مجموعة من المواقع الوهمية بهدف الحصول على مجموعة من المعلومات السرية الخاصة بالمترشحين، لذا تنويرا لجميع زوارنا الكرام، الوزارة حددت الوزارة المواقع الرسمية للاعلان عن نتائج الباك 2019، في المواقع التالية:

طريقة الاطلاع على نتائج امتحانات البكالوريا عبر موقع الوزارة

سيتم اعلان النتائج في رابط الموقع الوارد أسفله :
http://www.men.gov.ma
قم بإدخال رمز مسار أو الرقم الوطني للتلميذ مع الكود أسفله، فتظهر لكم الرسالة التالية إن كنتم من الناجحين: لقد تجاوزتم امتحانات البكالوريا بنجاح.
-------------------------------------------------------------------
عبر مسطحة Taalim.ma الخاصة بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين وعبر موقع “ترشيحات” candidaturebac.men.gov.ma بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار ستحصلون على هذه الصورة

و في الاخير نتمنى لجيمع ابنائنا و بناتنا التوفيق و النجاح ان شاء الله في امتحاناتهم و الحصول على شهادة الباكالوريا 2019 بميزة مشرفة ان شاء الله.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة