14206833416635954

غريب.. أمزازي يطالب أستاذا متعاقدا متوفي بإرجاع الراتب الذي تقاضاها

الخط

تداول رواد مواقع التواصل وثيقة منسوبة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة طنجة تطوان، تطالب فيها ورثة أستاذ متعاقد متوفي بإرجاع ما تقاضاه من أجر خلال فترة عمله.

وحسب المراسلة الصادرة بتاريج 18 أكتوبر 2018 تحت رقم 9861، الموقعة من طرف مدير الأكاديمية، فإن هذه الأخيرة طالبت ورثة الأستاذ المتعاقد المتوفي، الذي تم التعاقد معه بعد نجاحه في المباراة التي أجريت يوم 6 شتنبر 2017 وانقطع عن العمل بتاريخ 11 يونيو 2018، بإرجاع مبلغ 3432.47 درهم في أجل أقصاه 15 يوما.

وحسب ما تم تداوله عبر الفيسبوك فإن الأستاذ المتعاقد المشار إليه توقف عن العمل بسبب مرض ألم به فتم توقيف أجرته مباشرة من طرف الأكاديمية قبل أن يتوفى.

الوثيقة انتشرت كالنار على الهشيم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تبادلوها باستنكار واستغراب، حيث قال أحد المعلقين “الأكاديمية لم تكلف نفسها تقديم واجب العزاء لأسرته ولا صرف مستحقات العزاء لها.. بل راسلت ورثته تطالبهم بإرجاع 3432,47 درهم عاااجلا”.
وأضاف “الوقاحة والحساب صابون غير مع ولاد الشعب أما صحاب ملايير البرنامج الاستعجالي فعفى الله عما سلف، وبنكيران ينعم بتقاعد سمين لم يعطي فيه درهما واحدا.. استعباد لم نسمع به حتى في الضيعات والفيرمات ديال الاقطاع،كم احزن عنك ياوطني”.
عن اشكاين

انضموا الى مجموعتنا على الفايسبوك للتوصل بكل جديد:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة