14206833416635954

برلمانيون يقاطعون إجتماعا مع أمزازي

الخط

قاطع النواب البرلمانيين أعضاء لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء 12 فبراير الجاري، لقاء مع وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي.

ووفق لما أفادت به مصدر “آشكاين” فإن أمزازي ظل ينتظر أعضاء لجنة البرلمانية الدائمة الخاصة بالتعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب، لمدة طويلة منذ الساعة التاسعة صباحا، وذلك بعد أن حدد رئيس اللجنة اليوم للمصادقة على مجمل التعديلات، التي تقدمت بها الفرق والمجموعات النيابية على مشروع قانون الإطار المتعلق بإصلاح منظومة التربية والتكوين.

وأضاف المصدر أن أمزازي أخبر من طرف رئاسة اللجنة البرلمانية بتأجيل الإجتماع إلى الثانية والنصف ظهرا، إلا أنه عند حضور أمزازي إلى قاعة الإجتماع التي كان من المفترض أن تحتضن أشغال الاجتماع، لم يجد البرلمانيين موجودين، ليتم تأجيل الإجتماع إلى الساعة الثالثة ونصف زوالا.

وأضاف المصدر أن لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب لم تعقد إجتماعها مع وزير التعليم برغم من تأجيله مرتين”، مؤكدا أن أمزازي اشتط غضبا من مقاطعة البرلمانيين لإجتماع، خاصة أن قضى اليوم كله في إنتظار أعضاء اللجنة البرلمانية.
انضموا الى مجموعتنا على الفايسبوك للتوصل بكل جديد:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة