14206833416635954

الأسباب الحقيقية لدخول تلميذات في حالة هستيريا جماعية (فيديو)

الخط

الأسباب الحقيقية لدخول تلميذات في حالة هستيريا جماعية (فيديو)



عن موقع اشكاين
بعدما أثار فيديو يظهر تلميذات يدخلن في حالة هستيرية، وصراخ شديد، جدلا إعلاميا واسعا، كشفت مصادر مطلعة لـ”آشكاين” عن الأسباب الحقيقية التي دفعت التلميذات إلى هذه الحالة.

وحسب ما أوردته مصادر “آشكاين” فإن المؤسسة التعليمية التي حدثت فيها الواقعة تسمى ثانوية “القسطلاني” متواجدة بمنطقة فداء مرس السلطان، حيث دخلت التلميذات في نوبة هستيريا وصراخ شديد وعددهم لا يتجاوز العشرة، بعدما تعرضت إحدى زميلاتهن لتوبيخ شديد من طرف الإدارة “.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن التلميذات وباعتبارهن صديقات ومقربات فيما بينهن دخلن في نوبة صراخ وهستيريا شديدة، تضامنا مع زميلتهن، مشيرة (المصادر) أن أحد الأطر الإدارية هو من صور وسرب الفيديو، من أجل توثيق الواقعة في حالة فتح تحقيق في الموضوع “.
“هذا وكان الفيديو قد أثار جدلا واسعا في الوقت الذي دعا فيه مجموعة من النشطاء الذين تداولوه بشكل واسع إلى فتح تحقيق في الموضوع الذي وصفوه بالخطير، خصوصا وأن الامر يتعلق بتلميذات يدرسن في مؤسسة عمومية “.

من جهة أخرى, تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي, أنباء تشير إلى تناول التلميذات المذكورات مادة مخدرة تسمى “معجون فاكهة”, وهو ما أدخلهن في تلك الحالة.
ولحد نشر هذا المقال, مازالت وزارة التربية الوطنية تلتزم الصمت, ولم تكشف عن وجهة نظرها في الموضوع.
انضموا الى مجموعتنا على الفايسبوك للتوصل بكل جديد:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة