14206833416635954

تلميذة تدرس بالأولى باكلوريا تخصص علوم رياضية تظفر بمنحة أمريكية لتمثيل المغرب بتايلاند وفيتنام

الخط

تمكنت التلميذة فاطمة العزاوي، التي تدرس بالثانوية التأهيلية صلاح الدين الأيوبي بإقليم تنغير من الحصول على منحة منظمة أمريكية، ستمكنها من تمثيل المغرب في مؤتمرين عالميين بكل من “تايلاند” و”فيتنام” صيف هذا العام.

وحصلت العزاوي التي تثقن اللغة الانجليزية على منحة “راستيك باتوايز” الأمريكية التي يوجد مقرها بولاية كاليفورنا، ضمن 25 تلميذا عبر العالم، بعد مسابقة كبرى تبارى فيها أزيد من 100 تلميذ عبر العالم.

وحظيت التلميذة فاطمة العزاوي بعد إنجازها هذا إشادة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا السياق كتب الناشط الإعلامي محمد بوسكري، قائلا: “العزاوي تلميذةٌ متميزةٌ وطاقةٌ بشريةٌ مُجدةٌ وذات أخلاق عالية مستواها الدراسي أولى باكالويا تخصص علوم رياضية خيار فرنسية وهي تجيد اللغة الإنجليزية بارعة فيها إلى جانب الفرنسية والعربية”.

وأضاف بوسكري في تدوينة على حسابه بـ”فيسبوك”، “حق لتنغير والجنوب الشرقي الافتخار بهذه الطاقة .. كما يحق للوطن الاحتفاء بهذا الحدث العالمي الديبلوماسي المتميز والفريد”.

وبدوره قال رئيس جهة درعة تافيلالت في بلاغ توصلت به جريدة “العمق”، “مجددا يؤكد شباب درعة تافيلالت من مختلف الجماعات والأقاليم تميزه وتنافسيته العالية في مختلف المجالات، وهذا ما يدعو جميع المتدخلين لتكثيف التعاون وفتح الآفاق أمام هذه الثروات البشرية لتنجح في حياتها الخاصة وتساهم في نجاح الجهة والوطن”.
انضموا الى مجموعتنا على الفايسبوك للتوصل بكل جديد:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة