14206833416635954

الحموشي يدخل على خط فيديو الأستاذة التي اعتدى عليها شرطي

الخط

الحموشي يدخل على خط فيديو الأستاذة التي اعتدى عليها شرطي


علمت “آشكاين” من مصادر أمنية، أن المديرية العامة للأمن الوطني، فتحت تحقيقا بخصوص الفيديو الذي نشرته أستاذة لمادة الرياضيات تشتغل بمنطقة سيدي يحي الغرب، تتهم فيه شرطيا يكتري منزلا منها بالاعتداء عليها، ورفض أداء واجب الكراء.

وحسب ذات المصادر، فإنه تم تكليف فرقة مشتركة من الشرطة القضائية، والمفتشية العامة التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، للتحقيق في هذه الإدعاءات مباشرة بعد صدور الشريط وذلك بتعليمات مباشرة من عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني.

وكانت “آشكاين قد تناولت قضية المعنية بالأمر حينما نشرت فيديو تداوله نشطاء عل مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، تتهم فيه شرطيا بالاعتداء عليها بـ”السب والقذف وإهانتها رفقة والدتها، وأنها تعيش في الجحيم بسبب طريقة تعامله معها” حسب ادعاءاتها.

وأضافت السيدة في الفيديو أنها رفعت، دعوى قضائية حول اعتقال تعسفي تعرضت له، من طرف فرقة قضائية بسبب ذات الشرطي، لكن عميد الشرطة تفاعل معها ببرودة قائلا، “عادي ياك ركبتي غير فالفاركو”، أما مسؤول أمني ثان، تضيف المتحدثة نفسها قال: “المحكمة لن تنفعك في شيء، والحل الوحيد هو أن تتنازلي عن الدعوى، لأننا نحن السلطة هناك ونحن من يحميك”.
انضموا الى مجموعتنا على الفايسبوك للتوصل بكل جديد:
       
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة