عــاجل .. الإعلان عن لوائح المقبولين في المنحة الجامعية 2018-2019

نتائج المنحة الجامعية 2018-2019


بدأت مجموعة من العمالات ، حسب معلوماتنا، خلال الأسبوع الأخير من شتنبر عقد إجتماعات البث في طلبات المنح الجامعية باك 2018 من خلال أعمال اللجان الاقليمية المكلفة بدراسة طلبات المنح 2018 والتي تمت إجراءات الترشيح لها عبر موقع منحتي minhaty .
تقوم اللجان الإقليمية بدراسة طلبات المنح و ترتيب المترشحين ،حسب الاستحقاق الاجتماعي (الدخل السنوي والدي يختلف حسب الأقاليم) ، في حدود الحصة المخولة لها من المنح حسب كل إقليم . و بعد الاعلان عن النتائج، يفتح باب تقديم الشكاوى لمدة 10 أيام للدين رفضت طلباتهم .
ولكل صاحب طلب الحق في التوجه إلى مقر اللجنة الإقليمية للمنح (بالعمالة المعنية) بشكوى مكتوبة بخط اليد معززة بتعليل دقيق مرفق بالوثائق اللازمة. ولا تقبل أية شكاية خارجة هذه الفترة الزمنية.
لا نعرف هل سوف يتم ارسال النتيجة عبر حسابكم في موقع منحتي، ربما قد يتم تحيين ذلك في وقت لاحق وإضافة النتيجة من خلال : مكان تتبع الطلب بمنتحتي.
هذا مثال من عمالة أكادير إداوتنان
تعلن عمالة أكادير إداوتنان أن اللائحة الأولية للطلبة الممنوحين برسم الموسم الجامعي 2018/ 2019 سيتم نشرها ابتداء من يوم الاثنين فاتح أكتوبر 2018 وذلك بمقر العمالة و تضم هذه اللائحة الطلبة الذين توفرت فيهم الشروط .

هام: موقع وزارة التعليم العالي لتتبع المنح باك جدد ، يتأخر بعدة أسابيع في إعلان النتائج.
واللوائح تظهر بداية بالعمالات ، تليها المديريات الاقليمية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-