هذا ما قرره الوكيل العام للملك في حق التلميذ الذي "شرمل" وجه زميله داخل الفصل بشفرة حلاقة


أفادت مصادر ل”أخبارنا” أنه تم تقديم التلميذ المشتبه فيه بالاعتداء على زميله بشفرة حلاقة ، على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال ، وبعد الاستماع اليه قرر احالته على قاضي التحقيق ،والذي تابعه في حالة اعتقال واحاله على الاصلاحية ، حيث أجل القاضي الملف إلى 18 من الشهر الجاري.

وكانت اعدادية القدس ببني ملال قد اهتزت أول أمس الخميس على وقع اعتداء خطير اقترفه تلميذ عمره 17 سنة في حق زميله “ي” البالغ 14 سنة ويتابعان دراستهما في المستوى التاسعة اعدادي .

وتعود تفاصيل الحادث حين كان التلاميذ بصدد الدخول الى القسم ، فوقعت ملاسنات بين بعضهم والمعتدي ، حيث كانوا يلقبونه باسم لا يروقه ، وقام بمهاجمة زميله ووجه له ضربة بواسطة شفرة حلاقة ، تسببت له في جرح خطير ، ولم يعتقد الضحية في بادئ الأمر أنه تعرض لجرح غائر من أذنه حتى فمه.

ووفق المصدر للجريدة فقد حضر الحراس العامون بالمؤسسة وسط ذعر التلاميذ ،واستدعوا رجال الشرطة والوقاية المدنية وأسرة الضحية ، حيث جرى نقل التلميذ عبر سيارة اسعاف الى المستشفى الجهوي ببني ملال ، وخضع فيه لعملية جراحية وسلمت اليه شهادة طبية مدة العجز فيها 50 يوما.

هذا وتمكنت عناصر الأمن الوطني من القاء القبض على التلميذ الفاعل ، ووضعوه تحت المراقبة القضائية وقدموه اليوم على العدالة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-