وكالة ناسا ترد على طفل 9 سنوات تقدم بطلب وظيفة

أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” أنها تبحث عن شخص لحماية كوكب الأرض من الكائنات الفضائية، وبالفعل بدأت الوكالة تلقى الطلبات للوظيفة التى يتراوح راتبها بين 124406 دولارات و187000 دولار سنويا.
وكان طفل يدعى “جاك ديفيس” يبلغ من العمر 9 سنوات قرر أن يرسل لناسا طلبا من أجل الحصول على الوظيفة ليس لأنه يريد المال ولكنه يرى أنه قادر على القيام بهذه المهمة وحماية الأرض.

وجاء في الرسالة التي أرسلها الطفل إلى ناسا “عزيزتي ناسا. اسمي جاك ديفيس، وأود التقدم بطلب للحصول على وظيفة ضابط لحماية الكواكب. قد يكون عمري 9 سنوات فقط، ولكني أعتقد أنني ولدت من أجل هذا العمل.
أحد أسباب ذلك يعود إلى أن أختي تقول إني كائن فضائي، بالإضافة إلى ذلك، فقد شاهدت كل ما استطعت مشاهدته من أفلام الفضاء والكائنات الفضائية. رأيت أيضاً سلسلة “عملاء شيلد” التلفزيونية وأتمنى رؤية فيلم “رجال ذوو بزات سوداء” (1997)، أنا ماهر في ألعاب الفيديو، أنا صغير في العمر ويمكنني بالتالي أن أتعلم أشياء مثل الكائنات الفضائية مع خالص التقدير. جاك ديفيس، حارس المجرة”.
وردت ناسا بخطاب رسمى للطفل على هذا الطلب، من الدكتور James L. Green، مدير قسم الخدمات الكوكبية ناسا، أنه سعيد بتلقى طلب من حام حقيقى للأرض، وقال:”نحن نبحث دائما عن علماء ومهندسين مشرقين فى المستقبل لمساعدتنا، لذا آمل أن تدرس بجد وأن تعمل جيدا فى المدرسة، ونأمل أن نراك هنا فى ناسا فى يوم ما”.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-